facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





استحداث مديرية لحماية البيئة بمعان


26-08-2018 02:16 PM

عمون– استحدثت بلدية معان الكبرى وبالتنسيق مع وزارة البيئة، مديرية لحماية البيئة لمتابعة النشاطات البيئية في محافظة معان.

وقال رئيس البلدية الدكتور أكرم كريشان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان المديرية ستتابع عمليات التفتيش البيئي والتراخيص والشكاوى البيئية والحالات البيئية الطارئة، وعمليات إتلاف الأغذية الفاسدة ومنح الموافقات الخاصة بالمقالع والمحاجر ومحطات الوقود، وأية مواقع أخرى تدخل ضمن النطاق البيئي.

وبين أن نطاق عمل البلدية اتسع بسبب التوسع العمراني وازدياد عدد سكان المدينة ما أدى الى زيادة المشاكل البيئية التي تحتاج إلى تضافر جهود المؤسسات المعنية وأصحاب الاختصاص، لافتا إلى أن البلدية ستقوم بالتعاون المكثف مع وزارة البيئة من خلال المديرية لحماية البيئة من التلوث وضبط المخالفات والتجاوزات المختلفة.
وأشار إلى استجابة وزارة البيئة لملاحظات بلدية معان والقضايا البيئية العالقة التي تعاني منها بعض مناطق المدينة والمحافظة حرصا على صحة وسلامة المواطن والبيئة المحيطة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :