facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمنية تقيم احتفالين كبيرين بعيد الأضحى في إربد وعمّان


26-08-2018 05:09 PM

عمون - ضمن مساعيها المستمرة لدعم مختلف فئات المجتمع ومشاركتهم اهتماماتهم ومناسباتهم العامة، أقامت شركة أمنية احتفالين كبيرين في كل من إربد وعمّان، وذلك خلال عيد الأضحى المبارك.

وتخللت الاحتفالات التي أقيمت خلال الفترة من 21- 24 آب الجاري في كل من إربد سيتي سنتر وسيتي مول في عمّان العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية وتوزيع الشوكولاتة والبالونات والرسم على الوجوه للأطفال، مما أضفى المزيد من أجواء البهجة والسعادة.

وقام فريق الشباب من أمنية خلال الاحتفالات بالترويج لخدمات وحلول الاتصالات المقدمة من الشركة، منها خط شبابي وخط الزوار والمزايا التي توفرها هذه الخطوط.

وتعليقاً على هذه الأنشطة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة:" دأبت أمنية من خلال فريق الشباب على مشاركة الأردنيين بكافة أطيافهم وبمختلف فئاتهم احتفالاتهم بهدف ترسيخ تواجدنا في هذا المجتمع الذي ننتمي إليه، وأيضا تقديراً منا لثقة عملائنا بنا وبخدماتنا المقدمة لهم والتي لا نقبل إلّا أن تكون ذات قيمة مضافة عالية تساير طموحاتهم وتلبي احتياجاتهم العملية والشخصية ".

وأضاف شطارة: "في عيد الأضحى ارتأينا في أمنية إقامة حفلين كبيرين على مدار أربعة أيام في عاصمتنا الحبيبة عمّان وعروس الشمال إربد، تخللت هذه الاحتفالات العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية والمتنوعة التي حملت الأطفال وعائلاتهم لأجواء مليئة الفرح والبهجة ".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :