facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وقفة تضامنية مع اسر الشهداء في سوف


26-08-2018 05:15 PM

عمون - نظم ابناء عشيرة بني مصطفى ال حميدان بمنطقة البرج في مدينة سوف اليوم وقفة تضامنية مع اسر الشهداء الذين قضوا دفاعا عن ثرى الوطن في مدينة السلط

ووقف المشاركون دقيقة صمت وقراوا الفاتحة على أرواح شهداء الوطن.

وتحدث عدد من المشاركين بكلمات معبرة ومؤثرة عنوانها الحب والفخر والاعتزاز بقائد الوطن وبقدرات قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية التي تسهر لحماية الوطن وابنائه من غدر الكائدين ..

واكد المهندس احمد عبد بني مصطفى على التعاضد والتكاتف بين اطياف الاردنيين من شتى أصولهم ومنابتهم حول قيادتهم الهاشمية ووقوفهم صفا واحدا خلف قوات الامن والجيش ليكونوا رديفا قويا في مواجهة التحديات المحدقة وعبر فيها عن اعتزازه بالشهداء واسرهم مؤكدا ان الاردنيين كلهم مشاريع شهادة من اجل وطنهم .

وتحدث الدكتور علي قواقز مؤكدا بأننا نقف اليوم وقفة وطن وعز وفخر لشهدائنا الذين روت دماؤهم ثرى الاردن وقدموا الشهيد تلو الشهيد ايكتبوا في سفر الخلود اسماءهم نابضة بالحياة

و تحدث عدد من جنود الوطن مظهرين ولاءهم لوطنهم ولقيادته حيث تحدث المقدم المتقاعد الدكتور سفيان بني مصطفى عن قدرات قواتنا المسلحة واجهزتنا الأمنية للتصدي لأي عدوان داخلي او خارجي للمملكة الاردنية الهاشمية.

وختم الدكتور محمد حميدان بني مصطفى بقولة ثلاث كلمات حينما نسمعها او تنطق بها أفواهنا فإننا نشعر بالعز والفخر كلمة الاردن وملك الأردن وقواتنا الاردنية .. بتلك الكلمات يظهر ترابطنا وقوتنا وصلابتنا أمام كل من تسول له نفسه الإعتداء على أمن هذا الوطن ..

وفي نهاية الوقفه تم تقديم درع الشهيد من ال حميدان إلى والد الشيهد البطل علي قواقزه داعين المولى ان يحفظ الاردن وينعم علينا نعمة الأمن والامان .. وحفظ الله الأردن ملكا ووطنا وشعبا وأمنا .. ورحم الله شهداء الأردن وأسكنهم فسيح جنات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :