facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سلع مواد البناء .. لا رقيب ولا حسيب يا وزير الصناعة والتجارة !!!


أكرم جروان
27-08-2018 09:38 AM

عمون- ما لفت نظرنا للإهتمام في هذا السوق ، سوق مواد البناء، هو إختلاف السعر من محل إلى آخر لنفس السلعة!! عِلماً أنَّ هامش الربح ليس بالقليل !!، ويكاد أن يكون مُضاعفاً لثمن التكلفة !!، فهل هذا الوضع صحي؟!!.

هذه الملاحظات ، نقدِّمها إلى وزير الصناعة والتجارة، لعلَّ الجولات الرقابية على محلات هذا السوق تضبط جنون الأسعار !!، فلا يُعقل أن تنفرد هذه المحلات بالأسعار كما تشاء !!، حتى السلع والمواد البسيطة نجد فارق السعر بين هذا وذاك ملفتاً للنظر، ويجعلنا نتساءل !!، فالقطعة الصغيرة ولو كانت برغيَّاً لها سعر غريب !!.

قد يكون الطمع والجشع أثّّر على هذه المحلات!!، وهذه المحلات مُتعددة المواد، سواء كانت مود بناء، أو ديكور !!، وكذلك القرميد والأباجور !!، فالمواطن أصبح في حيرةٍ من أمرِه !!، ولا نعلم إن كانت وزارة الصناعة والتجارة تعلم بذلك أم لا ؟، فلِم لا يكون إشراف الوزارة على هذه المحلات متواصلاً لضبط هذه الأسعار؟!!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :