facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تخريج كوكبة جديدة من طلبة "عمان العربية" الثلاثاء


27-08-2018 11:39 AM

عمون- تنظم جامعة عمان العربية حفل تخريج الفوج الثامن عشر لطلبة الدراسات العيا، والفوج الثامن لطلبة البكالوريوس للعام الجامعي 20172018.

ويرعى رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عمر مشهور حديثة الجازي الحفل المقرر في الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 الشهر الحالي في قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب.

وفي هذا الصدد قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم أن هذا الفوج الجديد من الخريجين يحمل شعار الريادة والتميز التي تنتهجها جامعة عمان العربية في إطار سعيها الدؤوب للارتقاء بالعملية التعليمية والتعلمية من منطلق إدراكها لمضامين الورقة النقاشية الملكية السابعة، والاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية في العمل على تطوير منظومة متكاملة واستراتيجية شاملة وواضحة المعالم تؤطر عمل القطاعات المعنية بالتعليم.

وأضاف إن الجامعة تعمل على تطوير شامل لعلمية التعليم معتمدة على التفكير والتخطيط الإستراتيجيّ طويل المدى المستند إلى نتائج علمية وموضوعية؛ إيماناً بأن التعليم المتميّز يعد أداة تنمية فعّالة للمجتمع لصناعة نهضته وحل مشكلاته، ووسيلة تساعد على التخطيط الصحيح للمستقبل.

وقال إن الجامعة من منطلق هذا التخطيط الاستراتيجي عملت على تطوير خططها الدراسية ومساقاتها والانتقال أكثر من التعليم إلى التعلم بانتهاج أساليب تعليمية تفاعلية تنمي التفكير الابداعي الناقد لدى الطالب بما يرفع من تنافسيته في سوق العمل، مبينا أن الجامعة أنفردت في طرح تخصصات جديدة ومنها تخصص صيانة الطائرات بالتعاون مع أكاديمية الطيران الملكية الاردنية وبدعم ورعاية من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عادل الطويسي ورئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الاستاذ الدكتور بشير الزعبي والذي يؤهل الطلبة الذين انخرطوا فيه لضمان موقعهم في سوق العمل.

وبين أن خريجي الجامعة أثبتوا أنهم كانوا محل الثقة الممنوحة لهم فتميزوا في جميع مناحي الحياة المهنية والاكاديمية سواء في الوظائف التي تولوها أو الدراسات الاكاديمية والبحوث العلمية التي أنجزوها، مبينا أن الريادة والتميز منهج عمل لا مجرد شعار في جامعة عمان العربية.

ويتخلل الحفل الذي سيبدأ بكلمات للطلبة الخريجين باللغتين العربية والانجليزية وتكريم الطلبة الاوائل والاحتفاء بهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :