facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اسرة فيلادلفيا تتبادل التهاني بعيد الاضحى


27-08-2018 11:43 AM

عمون- احتفالا بعيد الأضحى المبارك وتجسيدا لمعاني التواصل والترابط بين أفراد أسرتها، أقامت جامعة فيلادلفيا حفلاً للعاملين في رحابها، وبهذه المناسبة قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم إن الجامعة تحرص في كل عام على إقامة هذه اللقاءات المباركة لتعزيز التواصل بين أسرتها.

وشدد على أهمية تواصل الجامعة مع عامليها ومشاركتهم في معظم الاحتفالات الدينية والوطنية انطلاقا ً لنهجها المستمر وحرصها الدائم على روح المحبة والتعاون والتحاور والتشاور لخدمة الجامعة وأهدافها وطموحاتها المستقبلية.

وحضر الاحتفال مستشار الجامعة الاستاذ الدكتور مروان كمال، ومستشار الرئيس للعلاقات الدولية الدكتور ابراهيم بدران، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد من العاملين في الجامعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :