facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلبة التمريض بجامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني


27-08-2018 11:54 AM

عمون- احتفلت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الأحد، بأداء القسم القانوني للمهنة للطلبة الخريجين والبالغ عددهم (19) طالب وطالبة للفصل الدراسي الصيفي من العام2017/2018م.

قال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، إن كلية التمريض حصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات الأردنية في امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الأول من العام 2017/2018.

وأضاف أن الكلية تضم كوادر تدريسية على درجة عالية من ذوي الكفاءة الأكاديمية والخبرة، حيث أن خريجي كلية التمريض في جامعة الزرقاء على درجة عالية من الكفاءة،ويشهد لهم في مؤسسات القطاع الصحي، داعيا الطلبة للالتزام بالقسم المهني والمحافظة على أخلاقيات المهنة.

من جهته أكد عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور نضال عيشة، أن الكلية تحرص على إعداد طلبة مؤهلين قادرين على تقديم الرعاية التمريضية، ومزودين بالمعرفة والمهارات اللازمة، وقادرين على المنافسة محلياً وإقليميا وعالمياً.

وأضاف أن الكلية تضم مختبرات جديدة ومتطورة، وبأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة، كما وحققت العديد من الانجازات في تطوير مهنة التمريض، بالإضافة لافتتاح برنامج للدراسات العليا (ماجستير إدارة التمريض)، معبراً عن شكره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، لدعمه المتواصل لجامعة الزرقاء ورعاية طلبتها.

وعبر الطالب سليم عرقاوي خلال كلمته باسم الطلبة الخريجين، عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها الجامعة والكلية لإكسابهم المهارات والخبرة اللازمة، ورعايتهم المتواصلة للطلبة وتقديم كافة أشكال الدعم لهم.

في ختام الحفل الذي حضرة عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس وأهالي الطلبة، أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني، لممارسة مهنتهم بصدق وأمانه، وسلم الدكتور بسام الحلو الشهادات للخريجين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :