facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"فلسطين النيابية" تحذر من تقليص الدعم لــ"الأونروا"


27-08-2018 03:04 PM

عمون- حذرت لجنة فلسطين النيابية في بيان أصدرته اليوم الاثنين من ان تقليص حجم الدعم المقدم لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا يهدد بإلغائها.

وأشادت اللجنة على لسان رئيسها النائب يحيى السعود، بالجهود الدبلوماسية الأردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على مختلف الصعد ولا سيما تلك المتعلقة بدعم 'الأونروا'.

وقال إن الأردن بقيادة جلالته، كثف جهوده خلال العامين الماضيين لتوفير الدعم الدولي السياسي والمالي لـ'الأونروا'، بُغية أن تستمر في عملها الإنساني تجاه اللاجئين الفلسطينيين.

وأوضح أن استهداف 'الأونروا' وقطع الدعم عنها يهدف لإلغاء حق العودة المقدس ما يتطلب من المملكة قيادة حراك عالمي لتوفير الدعم اللازم لاستمرار هذه الوكالة.
وأعرب السعود عن شكره لوزارة الخارجية وشؤون المغتربين على ما تقوم به من جهود ولقاءات دولية لبحث سبل تعزيز ومواجهة التحديات أمام 'الأونروا'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :