facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كريم تدخل الفرح إلى قلوب مجموعة من الأيتام بتقديم كسوة العيد


27-08-2018 04:30 PM

عمون - اختتمت شركة 'كريم'، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، مبادرة 'مشوارك فرحة' التي كانت قد أطلقتها قُبيل عيد الأضحى 2018، بنجاح كبير، مقدمةً كسوة العيد لمجموعة من الأيتام الصغار.

وكانت 'كريم' قد قدمت ثياب العيد من خلال تبرعها بما نسبته 20% عن كل رحلة قام بها مستخدمو تطبيق 'كريم' أثناء تنقلهم من مكان لآخر خلال الفترة ما بين 12 و17 آب باستخدام كود 'أواعي العيد'، وذلك دون تحميلهم أية تكاليف إضافية.

وهذا تميزت الحملة بمشاركة سفراء 'كريم' الواسعة والفاعلة في الحملة مع مساندتهم في تنفيذها واصطحاب الأطفال لشراء ملابس ومستلزمات العيد ضمن أجواء ترفيهية، ما أسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها بإدخال الفرح إلى قلوب الأيتام ورسم البسمة على شفاههم تجسيداً لالتزام الشركة في دعم فئات المجتمع ومشاركتهم في مختلف المناسبات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :