facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرسة تفرض غرامات على الطلاب المتأخرين عن الدروس


27-08-2018 06:04 PM

عمون - بدأت مدرسة موسكوجي هيو في ولاية أوكلاهوما الأمريكية بتطبيق نظام جديد يغرّم الطلاب الذين يتأخرون عن الدروس أو يتخلفون عنها، ويجبرهم على دفع رسوم عن كل تأخبر عقاباً لهم.
وأثار هذا القرار حفيظة الكثير من الطلاب وذويهم، خاصة وأن الغرامات المفروضة مرتفعة للغاية، ويقول المعترضون على النظام الجديد، إن سكان المنطقة، يصعب عليهم دفع مثل هذه المبالغ.
وقالت جوهانا هوني وهي أم لإحدى الطالبات في المدرسة الثانوية "لا توجد طريقة تمكنني من دفع غرامة 250 دولارا. لا أعرف أي شخص في هذه البلدة يستطيع تحمل مثل هذه الغرامة."
إلا أن إدارة المدرسة لا تتفق مع هذه الاعتراضات، ويقول المدير كيم فليك إن القانون الجديد يهدف فقط إلى التأكد من عدم غياب أو تأخر الطلاب عن الدروس، بحسب صحيفة أي بي سي واشنطن.
وأضاف فليك "لدينا بعض المشاكل في حضور الطلاب، وهذه إحدى الوسائل لمحاربتها. من المهم بالنسبة لنا أن يحضر الطلاب إلى الدروس للحصول على التعليمات من المعلمين".
وأطلق الطلاب حملة تواقيع، تهدف إلى إبطال هذا القانون جمعت حتى الآن نحو 400 توقيع، حيث يقول البعض منهم إنهم لا يشعرون بالقلق من تعرضهم للعقاب عن تغيبهم عن الدروس، ولكنهم يخشون أن تطالهم العقوبة، بسبب الدقائق الخمس الفاصلة، بين الدروس، ويمكن أن يحدث التأخير، عند الانتقال من فصل دراسي إلى آخر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :