facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بث حي ومباشر لحفل تخريج فوج جديد لـ"عمان العربية" .. الثلاثاء


28-08-2018 11:37 AM

عمون- تقرر أن تبث جامعة عمان العربية حفل تخريج فوج جديد من طلبتها المقرر غدا الثلاثاء، وبشكل حي ومباشر على منصات التواصل الاجتماعي.

ويرعى رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عمر مشهور حديثة الجازي، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم وعدداً من اعضاء مجلس الأمناء والأساتذة العمداء ، حفل تخريج الفوج الثامن عشر لطلبة الدراسات العليا، والفوج الثامن لطلبة البكالوريوس للعام الجامعي 20172018 في قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب.

وفي هذا الصدد قال مساعد رئيس الجامعة لشؤون الاعلام والعلاقات العامة الاستاذ كمال فريج إن حفل التخريج سيبث حياً ومباشراً على مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات جامعة عمان العربية على الفيس بوك واليوتيوب بالتعاون مع مركز ستوديو الجبيهه وذلك لاتاحة الفرصة للجميع لمتابعة التخريج ومشاركة الخريجين فرحتهم، مبينا أن هذا الفوج يحمل شعار الريادة والتميز الذي تنتهجه جامعة عمان العربية في إطار سعيها الدؤوب للارتقاء بالعملية التعليمية والتعلمية.

وسيتخلل الحفل الذي سيبدأ بكلمات رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة والطلبة الخريجين باللغتين العربية والانجليزية، تكريم الطلبة الاوائل والاحتفاء بهم.

ويمكنك متابعة البث المباشر من خلال الروابط التالية:
https://www.youtube.com/channel/UCigvVVnR8T_734x94xnyyJA

https://www.youtube.com/channel/UChgkWw2WboeWBmOEkGSLtww





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :