facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حوارية في منتدى الرواد الكبار حول العناية بصحة المرأة


28-08-2018 12:59 PM

عمون– نظم منتدى الرواد الكبار امس حوارية بين الائتلاف الصحي لحماية المريض ومجمع فرح الطبي، بغرض التبادل المعرفي وتقديم الاستشارات الطبية المتعلقة بصحة المرأة .

وقالت رئيسة الائتلاف هيفاء البشير ان الاردن بات يحتل مكانة مرموقة على صعيد الاهتمام بصحة المرأة وخصوصا على المستوى العربي والعالمي، لافتة الى اهمية التعاون والاستمرار في تقديم المعونة الطبية بين الائتلاف الصحي لحماية المريض ومجمع فرح الطبي والعديد من مراكز الخدمات الصحية بالمملكة.

وتشكل الائتلاف الذي تأسس في العام 2011 من مجموعة هيئات وجمعيات ومؤسسات تمثل المجتمع المدني المعني بالصحة والمريض والمستهلك.

ويضم الائتلاف العديد من الجمعيات منها جمعية مرضى السكري والكبد والكلى والتصلب اللويحي المتعدد ومرضى بهجت والثلاسيميا والشلل الدماغي والسرطان والفينيل كيتونوريا، وجمعية حماية المستهلك والتوعية من المخدرات والتثقف الصحي ونقابة الصيادلة وأعضاء خبراء بالصحة والعمل الاجتماعي بصفتهم الشخصية.

ويهدف الائتلاف الى حماية حقوق المرضى والمستهلكين وإيصال صوتهم الى المشرعين وأصحاب القرار، وتعزيز مبدأ الشفافية والمساءلة في القطاع الدوائي الصحي والمساهمة في تحسين وصول الدواء للمستهلك باسعار مناسبة وبجودة وفعالية عالية والمساهمة في تشجيع الاستخدام الرشيد للدواء مما يؤدي الى ضبط النفقات الصحية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :