facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المناصرة الأردنية الفلسطينية" تُنهي حملة العيد لدعم الفلسطينيين


28-08-2018 03:18 PM

عمون- قال رئيس لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية للشعب الفلسطيني الدكتور حاتم الحلواني، إن نحو 18 ألف استفادوا من حملة عيد الأضحى المُبارك، التي تُنظمها اللجنة سنويًا في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

وأشار في بيان صدر عن اللجنة، اليوم الثلاثاء، إلى أن "حملة اللجنة السنوية للأضاحي تهدف بشكل رئيس إلى دعم الأشقاء الفلسطينيين من أصحاب الحاجة في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، وقدمت خلال أيام العيد المُبارك نحو 1300 أضحية، استفاد منها أكثر من 17 ألف أسرة ".

وبين أن حملة اللجنة لم تقتصر هذا العام على الأضاحي فقط، بل تضمنت مساعدات مالية وأخرى عينية، استفاد منها نحو 400 أسرة، وأخرى طبية استفاد منها عدد من الأسر الفقيرة والعفيفة.
وأوضح أن الحملة تضمنت أيضًا مساعدات طبية لبعض المرضى وأسرهم، إضافة إلى صيانة شبكة الكهرباء لمستشفى السلام في قطاع غزة، وصيانة شبكات المياه لمنازل بعض الأسر، إلى جانب ترميم مدرسة للأيتام، فضلًا عن دعم مشاريع تشغيلية للأسر ذات الدخل المحدود.
وأوضح أن الحملة تأتي استكمالًا لسلسلة حملات وبرامج وأنشطة خيرية وتنموية وصحية وتعليمية، تنفذها اللجنة في فلسطين لتقديم العون والمساعدة للفلسطينيين.
ولفت الى أن اللجنة التي تأسست بمبادرة من بعض رجال أعمال وأهل خير في المملكة عام 1990، كفلت منذُ تأسيسها أكثر من 38 ألف يتيم، بالإضافة لتقديم كفالات شهرية لعشرات الآلاف من أسر الفقراء والمحتاجين.
وتابع: كما تبنت مشاريع خيرية وبرامج رعاية وتنمية في فلسطين، أبرزها مشروع إفطار الصائمين، وبرامج كفالة اليتيم، وعيدية اليتيم، والرعاية الصحية للأيتام، وكسوة العيد، ومشروع الحقيبة والدفاتر المدرسية، ومشروع الطرد الغذائي، ومشروع الأضاحي، ومشروع كفالة الأسر الفقيرة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :