facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسرحية "حصة رسم" تؤكد قيمة الفنون والجمال بالحياة


29-08-2018 09:55 AM

عمون- أكدت مسرحية "حصة رسم" التي تم عرضها مساء أمس على مسرح الشاعر حبيب الزيودي في الزرقاء، أهمية قيمة الفنون والجمال في الحياة لمواجهة جميع أشكال الجهل والأفكار السلبية والسلوكيات الخاطئة.

وتحمل المسرحية التي تم عرضها ضمن فعاليات العرض الثاني من مهرجان مسرح الطفل الأردني الرابع عشر والذي نظمته وزارة الثقافة/ مديرية الفنون والمسرح بالتعاون مع نقابة الفنانين الأردنيين، في ثناياها بعض الانتقادات للواقع التعليمي والتربوي في المدارس والمتمثلة في اكتظاظ الصفوف بالطلبة وعدم التواصل الحقيقي بين الطلبة والمعلمين وعدم الاهتمام بتعليم الفنون والرسم ضمن الحصص المقررة لذلك والتعامل معها بعدم اكتراث.

وجسد المسرحية التي كتبها وأخرجها فاديا أبو غوش، الفنانون: بلال الرنتيسي، أحمد العليمات، محمد المومني، علي حمدان، ليلى بكر، دعاء أبو شرخ، ليالي الخلايلة، لين أحمد، وحمزة الرنتيسي، فيما صمم الديكور والأزياء محمد السوالقة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :