facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تربية الكورة تستحدث 19 شعبة صفية في عدد من مدارسها


29-08-2018 11:45 AM

عمون- قال مدير التربية والتعليم في لواء الكورة الدكتور متعب الشمالي ان المديرية استحدثت 19 شعبة صفية في عدد من مدارس اللواء تتوزع على جميع المراحل الدراسية لاستيعاب الاعداد المتزايدة من الطلبة في الغرف الصفية ومعالجة الاكتظاظ .

واضاف انه تم ايضا استكمال التشكيلات المدرسية للمدارس وتسليمها الكتب والمناهج الدراسية لبدء التدريس فيها بالعام الدراسي الجديد.

وجهزت مديرية التربية والتعليم في اللواء المدارس التابعة لها وعددها 90 مدرسة للعام الدراسي الجديد والذي سيبدأ مطلع الاسبوع المقبل، حيث استكملت صيانة المقاعد الدراسية والمرافق وشبكات المياه والكهرباء للمدارس.

ولفت الشمالي الى اعداد المديرية خطة لاستقبال الطلبة الجدد الذين سيلتحقون بالمدرسة للمرة الاولى ووجهت الى احدث اساليب التعامل المدرسي مع الطلبة الجدد وعددهم 2405 واعداد خطة عمل ومتابعة ميدانية لجميع الملاحظات التي قد ترد من الميدان في بداية العام الدراسي لمعالجتها من قبل الاقسام المعنية في المديرية.

واشار الى تنفيذ اعمال الصيانة لمدرستي السمط الاساسية المختلطة والاشرفية الثانوية للبنين والاعمال الجارية لصيانة مدارس دير ابي سعيد الثانوية الشاملة للبنات وكفرابيل الثانوية للبنات ومرحبا الاساسية المختلطة.

واضاف الشمالي ان العمل جار على انشاء بناء مدرسي للسمط الاساسية للبنين وللاشرفية الثانوية للبنات وهناك مخصصات مالية من مجلس محافظة اربد لانشاء مبنى مدرسي لمدرسة كفرعوان الاساسية المختلطة فيما سيتم انشاء مستودع كتب في مدرسة دير ابي سعيد الثانوية الاولى للبنين.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :