facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"صوت ولون إلى غزة": معرض فني ضخم لدعم جرحى مسيرات العودة في غزة


29-08-2018 12:48 PM

عمون- دعما لمسيرات العودة في قطاع غزة، يشارك أكثر من ٥٠ فناناً من لبنان والعراق وسوريا والأردن في معرض فني تحت عنوان 'صوت ولون إلى غزة'، وذلك دعماً وإسناداً لجرحى المسيرات المتواصلة منذ نهاية آذار قرب السياج الفاصل شرقي غزة.

ويتضمّن المعرض لوحات فنيّة مختلفة إضافةً إلى صور لمصورين صحفيين من غزة ورسائل من جرحى المسيرات والذي وصل عددهم إلى أكثر من ١٧،٠٠٠ جريح.

ويتخلل المعرض الذي يستمر أربعة أيام، ابتداءً من ٣٠/٨ وحتى ٢/٩، ساعة موسيقية كل يوم بمشاركة موسيقيين وفرق أردنية، حيث يفتتح المعرض الموسيقار الأردني طارق الناصر، تليه فرق 'المربّع + الجراسين' في اليوم الثاني، فيما ستقدم فرقة أيلول عرضاً موسيقياً في اليوم الثالث، وفرقة غائم جزئي في اليوم الرابع.

ويُرصد ريع تذاكر العروض الموسيقية وثمن بيع اللوحات والصور لصالح لجان العمل الصحي في غزة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :