facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل أنت من مدمني التقاط السيلفي؟


29-08-2018 12:51 PM

عمون- يعود تاريخ "السيلفي" إلى ما يزيد على القرن من الزمان، بالتوازي مع اختراع آلات التصوير، وقد أصبح مؤخراً "عادة" لا يمكن التغاضي عنها أو إهمالها، الأمر الذي لَفتَ انتباه شركة Huawei الكبرى المصنعة للأجهزة الذكية ووجّهها إلى أهمية العمل على تطوير الكاميرات الأمامية، واعتبار "السيلفي" مقياساً جديداً لقدرات الأجهزة الذكية.

حيث بدأت Huawei بتطوير قدرات التصوير للكاميرات الأمامية لأجهزتها، حتى وصلت إلى أفضل التقنيات والمحسنات المخصصة للسيلفي، فتجد الأجهزة الحاملة لشعارها الأفضل عالمياً في هذا المجال.

وفي الجهاز الذي وصل إلى الأسواق مؤخراً nova 3i، عملت الشركة كالعادة على تطوير التجربة ونقلها إلى مستوى جديد كلياً، فتأتي كاميرته الأمامية بقدرة 24 ميغابيكسل، مع 2 ميغابيكسل للعمق، مما يعني صورة ذات أبعاد شديدة التركيز، بالإضافة إلى دقتها الفائقة في تباين الألوان ونسبة الوضوح. ومن أهم ما يقدمه nova 3i لتجربة السيلفي "التعديل التلقائي" المدعوم بإمكانات الذكاء الصناعي، حيث تتعرف الكاميرا على الوجوه، تحدد الجنس وتدخل التعديل المناسب والذي يركز على الجمال الطبيعي ويزيده تألقاً. ولا ينتهي دور الذكاء الصناعي هنا، حيث أن السيناريوهات البصرية بالمئات والتي يمكن للمعالج التعرف عليها، ستفرّق بين الأشخاص والخلفيات، وستمنح كل عنصر ما يحتاجه من تعديل بشكل مستقل.

ومن أهم ما تقدمه كاميرا nova 3i الأمامية أيضاً "الالتقاط المعزز للضوء" فيمكن التقاط أجمل سيلفي في أكثر ظروف الإضاءة معاكسة. وللمرح أيضاً مكان في nova 3i والمتمثل في 3D Qmoji بـ 8 شخصيات مختلفة، تتعرف على الأبعاد وتحاكي الوجوه بدقة كبيرة مع إمكانية مشاركة الفيديو الملتقط مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومما يزيد من روعة نتائج "التحفة الجديدة" تقنية 3D Portrait lighting، التي تضع الألوان المناسبة بالدرجة المثالية، وعلى جانب آخر تقنية HDR للإضاءة والتفاصيل الحادة في المناظر الطبيعية والأماكن المفتوحة. أمّا احتواء nova 3i على مساحة تخزينية هائلة تصل إلى 128 جيجابايت فتتيح للمستخدم "تسجيل الذكريات" بأعلى صيغة من الوضوح والجمال، وبأكبر عدد ممكن من اللقطات!

لا يتّسع المقام للمرور بالتفصيل على ما يمكن أن تمنحنا إياه كاميرا nova 3i الجديد، فلا تتناهى Huawei عند حد وتنتقل من امتصاص الضوء، إلى التحسين التلقائي، "الفرز اللوني"، بالإضافة إلى التعرف الذكي على العناصر وغيرها، وتقدم النتائج أيضاً في قالب محترف يسمى AI Gallery لتسهيل وصول المستخدم إلى ما يحتاجه من صور، وترتيبها بذكاء بحسب التصنيف الذي يفضله، ولكن دون عناء!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :