facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لقاء يبحث تعزيز التشاركية بين الأجهزة الأمنية ومختلف المؤسسات


29-08-2018 01:00 PM

عمون- التقى مدير شرطة محافظة عجلون العقيد محمد منيزل في مكتبه اليوم وفدا من لجنة تنسيق العمل التطوعي وجمعية البيئة الأردنية لبحث ابرز التحديات والمشاكل التي تعاني منها المحافظة.

وأكد منيزل أهمية تعزيز التشاركية بين جهاز الأمن العام ‏ومؤسسات المجتمع المدني من خلال عقد المحاضرات التوعوية والتثقيفية ‏والإرشادية في جميع المجالات الأمنية والمجتمعية وتوضيح دور وواجبات الأمن ‏العام.

وأضاف إن كوادر ومرتبات المديرية تعمل ضمن إستراتيجيتها الأمنية لتوفير أعلى مستويات الخدمة الامنية للمواطنين في الاحوال والظروف كافة وفي مختلف مواقعهم.

واشار إلى أن هناك عدة برامج توعوية وأنشطة مجتمعية تنفذها المديرية بالتعاون مع مختلف القطاعات والفاعليات في المحافظة لمناقشة أبرز القضايا والمظاهر السلبية في المجتمع وطرق حلها والتصدي لها والذي يأتي ضمن خطة التواصل والتعاون بين المديرية والفاعليات المجتمعية.

وبين ان المديرية تنفذ خطة امنية شمولية بملاحقة المعتدين على الثروة الحرجية واصحاب الاسبقيات والجرائم والمطلوبين وتجار المخدرات والمروجين لها من اجل تعزيز الامن المجتمعي والحفاظ على المنجزات والمكتسبات الوطنية.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :