facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أسرة البترا تتبادل التهاني بعيد الأضحى وباعتمادات دولية لتخصصاتها


29-08-2018 02:52 PM

عمون- تبادل رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا التهاني بعيد الأضحى مع أفراد أسرة جامعة البترا في حفل نظمته دائرة العلاقات العامة والدولية في نادي الجامعة للمعايدة.

وهنأ المولا أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بعيد الأضحى معربًا عن سعادته بتزامن المعايدة مع احتفال الجامعة بحصولها على الاعتماد الأميركي لتخصص الصيدلة (ACPE)، والاعتماد البريطاني لتخصص اللغة الإنجليزية وآدابها (ASIC).

وأثنى المولا على جهود العمادة في كليتي الصيدلة والآداب والعلوم وعلى جهود أعضاء لجان الاعتماد الذين عملوا على تطوير المناهج وتوفير كافة المتطلبات لحصول الجامعة على الاعتمادات الدولية.

ودعا رئيس الجامعة خلال اللقاء أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية إلى المزيد من العطاء للاستمرار في الرسالة التعليميـة مؤكدا أهمية جهودهم في بناء جيل يتسلح بالعلم والمعرفة.

يشار إلى أن جامعة البترا تحرص على الاحتفاء بالأعياد ضمن سياستها في تعزيز العلاقات الاجتماعية بين أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :