facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تعيين مارك غوينتثر كمدير عام لفندق كمبينسكي عشتار البحر الميت


29-08-2018 04:26 PM

عمون- لقد تم تعيين مدير عام جديد لفندق كمبينسكي عشتار البحر الميت: السيد مارك غوينتر الألماني الجنسية ليكون على رأس الفندق الشهير الذي يقع في أخفض نقطة على وجه الأرض ،البحر الميت في الاردن.

انضم السيد مارك غوينتر إلى فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت بعد آخر مهام له كمدير عام في فندق ريجينسي الكويت ، و هو الماتي الجنسية ولديه أكثر من 25 سنة من الخبرة المكتسبة في مختلف الفنادق الفاخرة حول العالم. ولقد أدار السيد مارك العديد من فنادق كمبينسكي في الأعوام الماضية في بلدان مختلفة مثل كمبينسكي العقبة البحر الأحمر- الأردن ، فندق كمبينسكي إندونيسيا جاكرتا ، بالإضافة إلى العديد من الفنادق الأخرى بما فيها فنادق الهيلتون.

صرح السيد هينك ميكنيشت, الرئيس التنفيذي لفنادق كمبينسكي في افريقيا و الشرق الاوسط: ' أن مارك ذو خبرة عالية في مجال الفنادق والضيافة، وكون لديه خبرة سابقة في كمبينسكي والأردن، نحن على ثقة بأنه سوف يقود إستمرارية نجاح كمبينسكي عشتار البحر الميت.'

يقوم فندق كمبينسكي عشتارالبحر الميت ، الفندق الرائد في البحر الميت حالياً بتحسين مرافقه وخدماته ليحرص دائماً على أن يفوق توقعات الضيوف و منحه تجربه استثنائية لا تنسى. يعمل فريق فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت على مخططات واعدة ليبقى الفندق الرائد في منح ضيوفه تجارب وخدمات فاخرة مثل إضافة 'أحدث موقع للحفلات و الاعراس في الهواء الطلق 'تراس اينانا' التي تتميز بإطلالة بانورامية على البحر الميت, مثالية لاستضافة حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية الرائعة, التي ستكون جاهزة بحلول سبتمبر2018, بالإضافه الى مشروع تجديد فلل عشتار الفاخره مما يجعلهما مثالاً للرفاهية في البحر الميت. أيضاً يعمل الفندق على إفتتاح مطعم لبناني جديد ليكمل مغامرات الطهي المتنوعة في الفندق و الذي سوف يكون جاهزاً في العام المقبل 2019.

لدى وصوله, علُق السيد مارك قائلاً: “يسعدني العودة إلى الأردن وأن أكون جزءًا من الفريق المحترف لدا فندق كمبينسكي عشتار الشهير. إنني أشعر بالتشوق لمواصلة نجاح هذا الفندق الرائد ، والعمل على تطوير المزيد من المواهب والحرفية و العمل على ترويج الفندق كوجهة فريدة في البحر الميت و الأردن كبلد سياحي استثنائي في الشرق الأوسط.'




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :