facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الاستهلاكية العسكرية" توقع اتفاقية لإطلاق موقع إلكتروني


29-08-2018 04:45 PM

عمون- وقّعت المؤسسة الاستهلاكية العسكرية وشركة الرؤيا الأردنية للاتصالات، اليوم الاربعاء، اتفاقية لإنشاء موقع إلكتروني للمؤسسة.

وجرى توقيع الاتفاقية في مبنى المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بحضور مديرها العام العميد الركن المهندس معتصم العمري والرئيس التنفيذي لشركة الرؤيا سلامة القماز، ومدير التوجيه المعنوي العميد عودة الشديفات.

وقال العميد الركن العمري إنه سيتم من خلال هذا الموقع عرض السلع والبضائع ونشر الاعلانات، وتلقّي الردود والاتصالات حول آلية عمل المؤسسة المنتشرة فروعها في جميع المحافظات، مبينا أن الموقع استثمار للمؤسسة العسكرية وخطة فاعلة لرفع المبيعات من خلال التعريف ببضائعها التي تتميز عن الموجودة في الأسواق الخارجية.

بدوره، قال القماز إن الموقع الإلكتروني الذي ستقوم المؤسسة بإطلاقه بموجب الاتفاقية، يعتبر مواكبةً تكنولوجيةً لتحقيق تسويق مميز وسريع لأفرع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

من جهته، أكد رئيس شعبة تكنولوجيا المعلومات المقدم محمد التميمي أن الموقع سيقدم المنتجات والسلع والعروض وترويجيها بطريقة سهلة، كذلك استقبال الاقتراحات والاستفسارات والشكاوى، وخدمات إلكترونية متنوعة مثل مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني التي تعمل على إيصال المعلومة الحقيقية إلى المواطن بكل سهولة ويسر ومن خلال الهواتف الذكية.


بترا




  • 1 علي 30-08-2018 | 07:54 AM

    الاسعار بالمؤسسة العسكرية اعلى بكتير من الاسواق الخارجية

  • 2 سالم 30-08-2018 | 07:58 AM

    سعر الرز 5ك تايقر في المؤسسة 385 قرش في الاسواق الخارجية السعر 350


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :