facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبادرة في العقبة لمساعدة الطلبة المعوزين


30-08-2018 10:54 AM

عمون – محمد الخوالدة

اطلق ناشطون اجتماعيون في مدينة العقبة ومع قرب بدء العام المدرسي الجديد يوم الاحد المقبل مبادرة لدعم الطلبة المعوزبن من ابناء المدينة ، وذلك بتوفير احتياجاتهم من البسة الزي الرسمي وغير ذلك من مستلزمات مدرسية .

وقال القائمون على المبادرة ان اطلاق المبادرة جاء تقديرا للاوضاع المالية العسرة التي تعاني منها اسر كثيرة ، مبينين انه سيصار الى الاتفاق مع عدد من المكتبات ومحلات بيع الزي المدرسي في المدينة لتوجيه اولياء امور الطلبة المستفيدين من المبادرة اليها لتامين مستلزمات ابنائهم المدرسية مجانا ، فيما دعا القائمون على المبادرة المتبرعين التوجه الى المحلات التي سيتم الاتفاق معها لدفع مايقدرهم الله عليه من مال لدعم المبادرة .

وبين القائمون على المبادرة انه سيتم اعتماد وسائل واليات مناسبة تضمن حصول اولياء امور الطلبة المشمولين على مايحتاجونه من ملابس وقرطاسية لابنائهم بسرية تامه منعا لاحراجهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :