facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عجلون: ورشة تعريفية بالمنح والمشروعات المتاحة


30-08-2018 10:57 AM

عمون- ناقشت ورشة عقدت في مقر جمعية فاطمة الزهراء في عين جنا بمحافظة عجلون اليوم الخميس كيفية استفادة ابناء المجتمع المحلي والمزارعين من المنح والقروض المتاحة في عدد من المؤسسات.

وقال رقيب الاقراض في فرع مؤسسة الاقراض الزراعي بمحافظة عجلون المهندس ماهر عباسي ان مجموع القروض التي منحت للمزارعين بلغت منذ بداية العام الحالي مليونا و200 الف دينار على نظام المرابحة الاسلامية لغايات استصلاح الاراضي وزراعة الاشجار والتصنيع النباتي والزراعي وتربية الثروة الحيوانية وشراء مستلزمات الانتاج والمعدات والاليات الزراعية.

وبين ان المؤسسة تعطي اهتماما بالمشروعات الزراعية وتمويلها لتتمكن الاسر الفقيرة والمحتاجة من الاستفادة منها للحد من الفقر والبطالة ومساعدتهم في تحسين اوضاعهم الاقتصادية وتشجيع المواطنين لإقامة المشروعات الزراعية.
وقال رئيس قسم التمويل في صندوق التنمية والتشغيل مراد المومني أن هناك جملة مشروعات إنتاجية واقتصادية يمولها الصندوق بهدف التشغيل الذاتي للفرد، منها مشروع برنامج جديد وتطوير مشروع قائم ورياض الاطفال .

وبين قيس غرايبة من مركز تعزيز الإنتاجية إرادة اهمية تعاون المركز في مساعدة المواطنين في مشروعاتهم من خلال المركز الذي يهتم في تعزيز الإنتاجية وتذليل العقبات واعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشروعات التي يتم تنفيذها من قبل عدد من الجهات .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :