facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





20 مليون موازنة مادبا لعام 2019


30-08-2018 01:21 PM

عمون- أقر مجلس محافظة مأدبا موازنة المحافظة للعام 2019 و بلغت 20 مليون دينار وتم تسليمها لرئيس المجلس التنفيذي محافظ مادبا جمال البدور.

وقال رئيس المجلس يوسف الغليلات ان قطاع الاشغال اخذ نسبة 22 في المائة من الموازنة تلاها قطاع التربية والتعليم بنسبة 16 في المائة ثم الصحة بنسبة 12 في المائة، اضافة الى ادخال مشاريع التمكين الاقتصادي ودعم الاندية والجمعيات والهيئات والتوجه للطاقة البديلة.

وقدم رئيس اللجنة المالية في مجلس المحافظة عبدالرحيم الحلايبة شرحا مفصلا عن المشاريع الرأسمالية لمديريات محافظة مادبا للعام 2019 وما تم تخصيصه لكل مشروع.

وعبر محافظ مادبا جمال البدور الذي تسلم نسخة من الموازنة عن تعاون المجلس التنفيذي مع مجلس المحافظة لتنفيذ بنود الموازنة وتذليل العقبات التي تواجهها. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :