facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب الرقب يحذر من تداعيات تقليص خدمات "الاونروا"


30-08-2018 04:09 PM

عمون- دعا مقرر لجنة فلسطين النيابية الدكتور احمد الرقب البرلمانات الدولية والهيئات والمنظمات الإنسانية للوقوف صفاً واحداً للحيلولة دون تقليص الخدمات التعليمية والصحية التي تقدمها وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا".

وحذر في تصريح اليوم الخميس من تداعيات ذلك، لافتاً الى ان هذا الامر سيؤدي إلى تعميق مأساة اللاجئين الفلسطينيين في المدارس والكليات والمعاهد والعيادات والمشافي والمرافق المختلفة.

واكد أهمية أن تبتعد الولايات المتحدة الأميركية عن سياسة الابتزاز والاستقواء التي تمارسها ضد "الاونروا"، داعياً المجتمع الدولي لوضع حد لتلك السياسات التي من شأنها زيادة حالة التوتر والاحتقان في المنطقة.

وثمن الرقب الدور الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني والجهود المبذولة بهذا الاتجاه، مضيفاً أنه "ينبغي على الدول العربيّة والإسلاميّة أن تتحمّل مسؤولياتها تجاه قضية اللاجئين الفلسطينيين".

وأشار الى إنَّ وكالة الغوث هي الشاهد على ما قام ويقوم به الاحتلال المتغطرس من تجاوز وخرق لكل الاتفاقيات والمواثيق الدولية والشرائع السّماوية في كل دول العالم.



بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :