facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: مائة يوم لا تكفي لتقييم الحكومة‎


30-08-2018 05:47 PM

عمون - قال النائب السابق امجد المسلماني ان تقييم أداء الحكومة بمضي مائة يوم ليس عادلا ولا منصفا، فلا أحد يملك عصا سحرية لتنفيذ ما يحقق نقله نوعيه خصوصا في ظل ظروف الإقليم التي تشكل ضغطا كبيرا على وضعنا الاقتصادي.

وأضاف المسلماني وبمتابعة قرارات الحكومة نجد أنها تسير في الاتجاه الصحيح برغم الحجم الكبير من المعيقات والتحديات التي تحتاج على الاقل لستة أشهر حتى يمكن أن نحكم على النجاح أو الفشل.

وأكد على أن الحكومة نفذت جزء مهم من تعهداتها برغم عدم مرور وقت طويل على تشكيلها وهذا مؤشر إيجابي على أنها تسير في الاتجاه الصحيح.

وقال المسلماني أن نسبة كبيره من المواطنين الذين نتواصل ونلتقي معهم بشكل يومي متفائلين ويعبرون عن رضاهم وثقتهم بإجراءات الحكومة وقرارات دولة رئيس الوزراء وقربه من المواطنين وجولاته الميدانيه والاستماع لاحتياجات ومطالب الناس تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك حفظه الله.

وأشار المسلماني إلى أن المهمة ليست سهله وأن الحمل ثقيل والتراكمات السابقة كبيرة وهي تحتاج إلى وقت كافي لمعالجتها وبمجرد أن نبدأ بهذه المعالجة فهذا مؤشر إيجابي أننا في الطريق الصحيح.

ودعا المسلماني الحكومة إلى ضرورة العمل على استكمال تنفيذ تعهداتها وأن يتم البناء على ما تحقق خلال الأشهر القليلة الماضية وأن تكون الحكومة أكثر انفتاحا على المواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :