facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدير الأمن يلتقي السفيرة الهولندية


30-08-2018 05:51 PM

عمون - التقى مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم الخميس السفيرة الهولندية في عمان برباره يوزياس، حيث جرى بحث أوجه تعزيز أواصر التعاون بين جهازي الأمن في البلدين الصديقين وخاصة في المجالات الأمنية وتبادل الخبرات.

وقال اللواء الحمود في اللقاء، ان جهاز الأمن العام ماضٍ بمواكبة التطور والحداثة والعلوم الأمنية الحديثة لمكافحة كافة أنواع الجريمة وصورها وأشكالها ويولي لتحقيق ذلك جل اهتمامه لتطوير قدرات ومهارات كوادره وتمكينهم من الاستفادة من التقنيات والتكنولوجيا الشرطية الحديثة.

وأضاف ان تعزيز العلاقات الدولية والاطلاع على تجارب الغير وتعزيز أوجه التعاون المشترك معهم في المجالات الأمنية وتبادل الخبرات يساهم برفع مستوى الخدمة الأمنية والشرطية المقدمة والارتقاء بها.

من جانبها، أشادت السفيرة الهولندية بالمكانة المتميزة التي حققها جهاز الأمن العام الأردني بين دول المنطقة وعلى مستوى العالم والتطور الذي وصل اليه ومكنه من توفير مظلة الأمن الاستقرار ومواجهة كافة التحديات التي رافقت الأحدث التي حصلت بالمنطقة خلال السنوات القليلة الماضية.

وأشادت بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين الصديقين ومرحبة بالمزيد من التعاون وتبادل الخبرات مع جهاز الأمن العام.

--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :