facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جنوح سفينة حربية فلبينية بمياه ضحلة في بحر الصين الجنوبي


31-08-2018 09:59 AM

عمون-ذكر متحدث عسكري فلبيني اليوم الجمعة أن سفينة حربية تابعة للبحرية في بلاده جنحت في مياه ضحلة، في بحر الصين الجنوبي المتنازع عليه وأن الجهود جارية لاستعادة السفينة الحربية وطاقمها.
وعلقت السفينة 'بي آر بي غريغوريو ديل بيلار'، التي كانت تتبع خفر السواحل الأمريكي سابقاً، في مياه هاف مون شوال، على بعد نحو 60 ميلاً بحرياً من بلدة ريزال في إقليم بالاوان (739 كيلومتراً جنوب غربي مانيلا) أول أمس الأربعاء.
وقال المتحدث باسم القوات المسلحة، الكولونيل نويل دتيواتو إنه 'لم يصب أي من أفراد الطاقم الـ 177 في الحادث'، وأضاف أنه 'تم إرسال زوارق سحب لاستعادة السفينة الحربية، لكنها لن تصل للمنطقة إلا بحلول مطلع الأسبوع'.
وتابع أن 'السفينة تعرضت لضرر بسيط للغاية في هيكلها وكان محركها يعمل'، وذكر مسؤول عسكري طلب عدم الكشف عن هويته أن السفينة كانت في مهمة دورية روتينية ليلاً عندما علقت في المياه الضحلة.
وكانت السفينة واحدة من 3 سفن تابعة لخفر السواحل الأمريكي وتم نقلها إلى البحرية الفلبينية في عام 2011.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :