facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عرض مسرحية "ريحانة " في الزرقاء


31-08-2018 02:56 PM

عمون - عرضت مساء أمس على مسرح الشاعر حبيب الزيودي في الزرقاء مسرحية " ريحانة" ضمن فعاليات العرض الثاني من مهرجان مسرح الطفل الأردني الرابع عشر والذي نظمته وزارة الثقافة/ مديرية الفنون والمسرح بالتعاون مع نقابة الفنانين الأردنيين .
وتطرح المسرحية التي ألفها الكاتب العُماني عماد الشنفري وأعدها وأخرجها سمير خوالدة ، فكرة تقبل الآخر والاحترام المتبادل والاعتراف بحقوق كل طرف ، من خلال قصة صراع بين مجموعة من النمل الأسود ومجوعة أخرى من النمل الأحمر حول المكان ومن له الأحقية في الإقامة فيه .
وتتسارع أحداث المسرحية ليقدم الحكيم الحل الملائم القائم على ضرورة التعايش السلمي بين المجموعتين وعدم الاختلاف والتركيز عل التعاون لإقامة مملكة مشتركة تجعل المجموعتين أقوى وأكثر تأثيرا.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :