facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عجلون .. انطلاق فعاليات مهرجان صهيل في مطالع الزيتون


31-08-2018 04:32 PM

عمون - نظمت هيئة ادباء وشعراء محافظة عجلون في منتجع الزيزفون مساء امس، فعاليات مهرجان صهيل في مطالع الزيتون التاسع، بمشاركة شعراء من اتحاد الكتاب والادباء وممثلي فعاليات ثقافية وادبية وعضو مجلس المحافظة عمر المومني وابناء المجتمع المحلي السياحي.

واعرب رئيس اتحاد الكتاب عليان العدوان, اعتزازه باقامة المهرجان الذي يشكل انطلاقة تتجدد مع كل عام يبعث الامل في نفوس الادباء والشعراء حيث تتلاقى وتتلاقح الافكار والانفاس على حب الوطن.

من جهته اشار رئيس هيئة الادباء والشعراء الشاعر محمد سعيد المومني الى ان المهرجان يأتي بحلة وطنية جديدة تعزز فينا حب الوطن في ظلال بيئة عجلون حيث الطبيعة والجمال والامل والحياة مبينا ان الادب والشعر الذي يجسد فينا مكامن ودفق الحياة.

والقى عدد من الشعراء خلال المهرجان القصائد الوطنية التي تغنت بالوطن وقيادته وبيئته وانجازته التي تحققت منذ تاسيس الدولة الاردنية مشيدين بالامن والاستقرار الذي ينعم به ابناء الوطن بجهود القوات المسلحة الاردنية والاحهزة الامنية ووعي وحكمة القيادة الهاشمية الرائدة مؤكدين في قصائدهم ان الارهاب والتطرف سيهزم بوعي وتلاحم ابناء الوطن مع قيادته واجهزته الامنية.

--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :