facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزير اسرائيلي: يجب القضاء على قيادة حماس


01-09-2018 08:43 AM

عمون- اعلن ما يسمى وزير التعليم الإسرائيلي 'نفتالي بينيت' عن تأييده القضاء على قيادة حركة حماس وتدمير مصانع الصواريخ، وان تتعامل إسرائيل مع قطاع غزة بصورة تشبه التعامل مع الضفة الغربية.

وقال بينيت خلال مقابلة إذاعية ' إنه يؤيد 'القضاء على قيادة حماس، والتعامل بالفعل مع قطاع غزة بصورة تشبه تعامل الجيش الضفة الغربية)'.

وأوضح :'لم لا يطلقون النار علينا من هناك؟ لان الجيش الإسرائيلي لا يتيح لهم هناك بأن يرفعوا رؤوسهم. يجب العمل بصورة مستمرة وكبح قدراتهم من النمو. انظروا الى حزب الله يوجد لديهم 150 الف صاروخ يمكنها ان تصل الى أي منطقة في إسرائيل'.

وفي تطرقه الى التهديدات التي أطلقها القيادي في حماس يحيى السنوار مؤخرا، والذي هدد بأنه سيتم تشغيل صافرات الإنذار في منطقة تل ابيب ستة اشهر متتالية، قال بينيت 'مسؤوليتنا هي اجتثاث قدرات حماس، يجب نزع سلاحهم بقدراتنا الخاصة وحراستهم بصورة دائمة، وبذلك لن يتمكنوا من رفع رؤوسهم ولن يطلقوا الصواريخ'.
واضاف ' نحن نعرف اين توجد مصانع الصواريخ ويجب تدمير كل أنظمة الصواريخ في غزة، وحتى لا تتمكن حماس من انتاج صواريخ'. (معا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :