facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





(هَيا تنشر الفرح) قصة جديدة للكاتبة وفاء القسوس


01-09-2018 11:43 AM

عمون- تشجع قصة الأطفال"هَيا تنشر الفرح" من تأليف الاديبة وفاء توفيق القسوس،الصغار على عمل الخير ومساعدة المحتاجين وقبول الآخر،وتمكين الصغار من قدراتهم لإحداث التغيير الايجابي في حياة الاخرين.

القصة التي صدرت حديثا في كتاب خطت رسومه الفنانة السورية رهف شيخاني،تحكي عن الطفلة (هيا) التي تعطف على الاخرين وتساعد عائلة عربية هربت من ويلات الحروب ،وتحث والديها وأصدقاءها على تقديم المساعدة لهذه العائلة ،حتى تقف على رجليها،كما تبرز القصة أهمية الصداقة بين الاطفال في حل المشكلات.

يقع الكتاب في 32 صفحة قياس 22×28 سم ،ويناسب الفئة العمرية من الاطفال من 6 - 12 عاما ،حيث يتضمن العديد من العبر والافكار الموجهة للوالدين،لمناقشة مفهوم عمل الخير،ومساعدة الاطفال،في محاولة لتشجيع الصغار على التعاطف مع الاخرين.
وأشارت القسوس إلى أن جزءا من ريع المبيعات للقصة سيقدم لدعم مؤسسات تعني بالطفولة مثل مؤسسة الحسين للسرطان وتكية أم علي وجمعية الايادي الواعدة وصندوق الامان لمستقبل الاطفال،ومؤسسة (أطفالنا) التي تعني بتوفير العلاج الطبي للمحتاجين داخل المملكة، مبينة أنه سيقام حفل توقيع للكتاب يوم السبت المقبل في المتحف الوطني للفنون الجميلة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :