facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"كان" العبرية ترجح إغلاق ملف سارة ويائير للتفرغ لبنيامين نتنياهو


01-09-2018 11:46 AM

عمون- رجح مردخاي جيلات المحلل في سلطة البث العام العبرية 'كان'، أن يتم إغلاق ملف التحقيق ضد عقيلة ونجل رئيس الوزراء سارة ويائير نتنياهو بشبهات الفساد، وإثارة التحقيق مع نتنياهو الأب.

ورجح جيلات أن تكف السلطات عن ملاحقة رائيل وسارة نتنياهو، لتتفرغ لبنيامين نتنياهو نفسه الذي تتوفر 'أدلة أقوى ضده في ملف بيزك'، بما قد يصل إلى إدانته وإيداعه السجن.

وتناول الإعلام الإسرائيلي أمس ملف الفساد المعروف إعلاميا باسم 'الملف 4000' ضد عائلة نتنياهو، حيث قالت الشرطة إنها تشتبه بأن سارة نتنياهو ونجلها يائير مشبوهان بتهم في الفساد وتلقي الرشوة، حيث جرى التحقيق مع بنيامين نتنياهو الأسبوع الماضي في هذا الملف.

ويهدف التحقيق للكشف عمّا إذا كان نتنياهو قد سعى للحصول على تغطية إعلامية إيجابية في موقع 'واللا' الإخباري الذي يملكه شاؤول ايلوفيتش رئيس 'بيزك'، مقابل خدمات وتسهيلات حكومية عادت على 'بيزك' بمئات ملايين الدولارات. (روسيا اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :