facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قلعة عمان ضمن أفضل الصور العالمية


01-09-2018 03:28 PM

عمون- اختارت وكالة الأنباء العالمية قلعة عمان ضمن أفضل الصور العالمية خلال إنارة اشهر المعالم الأثرية في العالم بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لانطلاق الاولمبياد الخاص الدولي 1968-2018.

وقال مدير الاولمبياد الخاص الدكتور علي الشواهين انه تم اضاءة عدد من المواقع الأثرية في المملكة باللون الاحمر، تعبيرا عن وحدة العالم في الاحتفاء بدمج الاشخاص ذوي الاعاقة في المجتمع، مبينا انه حق نصت عليه الاتفاقية الدولية لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة.

واضاف ان المبادرة جذبت اهتمام العالم لقضية الدمج الشامل للاشخاص ذوي الاعاقة سواء على المستوى التربوي أو الاجتماعي أو العمل وخاصة لفئة الاشخاص ذوي الاعاقة الذهنية.
واشار الى ان الاردن كان أول دولة عربية تنضم الى الاولمبياد الخاص الدولي عام 1986، ووصل عدد اللاعبين المستفيدين من برامجه الرياضية الى اكثر من خمسة آلاف لاعب ولاعبة.
يذكر انه شارك بهذا الاحتفال الذي تزامن مع احتفال الاولمبياد الخاص الدولي بمرور 50 عاما على انشائه اكثر من 220 موقعا أثريا عالميا. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :