facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





Orange الأردن تعيد طرح عروض الفايبر المنزلي والـ ADSL


01-09-2018 04:49 PM

عمون - بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، أعادت Orange الأردن طرح عروضها المميّزة للفايبر المنزلي والـ ADSL، التي توفّر من خلالها مزايا عديدة، وتضمن للمشتركين تجربة مميزة مع مزوّد أقوى إنترنت في المملكة.

وجاءت هذه العروض بأسعار وخيارات تغطّي جميع شرائح المجتمع الأردني من شتى محافظات المملكة، حيث توفّر Orange الأردن لزبائنها تجربة إنترنت فائقة السرعة مع عروض الفايبر المنزلي والتي تصل لغاية 300 ميجابِت/ثانية بالإضافة لعروض الـ ADSL، والتي تمنحهم فرصة التمتّع بسعة تنزيل بلا سقوف، بما يضمن للطلاب من كافة المراحل العمرية تحقيق الاستفادة المرجوة من الإنترنت في حياتهم الدراسية، للوصول إلى أفضل النتائج والدرجات العلمية.

و تشمل عروض الفايبر و الـADSL مكالمات محلية ودولية غير محدودة ، كما يستطيع مشتركي الفايبر الحصول على خصومات مميّزة على العديد من الأجهزة الذكية من SmartBuy و باقات مجانية من STARZ PLAY لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية.

وسيتمكّن المشتركون من إضافة فائدة أكبر لأبنائهم من خلال تنزيل تطبيق eLEARMENT للتعليم الإلكتروني، والذي يقدّم دروساً وشروحات تعتمد على مخرجات التعليم للمنهاج الوطني من الصف الأول إلى الصف السابع، والتي تشمل مواد اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات والعلوم. هذا وسيستفيد المشترك من خصم خاص على بطاقات شحن التطبيق لفترة محدودة.

جدير بالذكر أن Orange الأردن تعتمد على مبدأ 'الاستماع والاستجابة' عند صياغة وتصميم عروضها وخدماتها؛ حيث تستمع لاحتياجات أفراد المجتمع من أجل تقديم الحلول المبتكرة التي تسهّل حياتهم بكافة تفاصيلها، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :