facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق فعاليات مهرجان صهيل في مطالع الزيتون


02-09-2018 01:35 AM

عمون - رعى مدير ثقافة عجلون سامر فريحات مساء اليوم انطلاق فعاليات مهرجان صهيل في مطالع الزيتون بتنظيم من هيئة ادباء وشعراء عجلون بحضور رئيس اتحاد الكتاب الاردنيين عليان العدوان وبمشاركة عددمن شعراء اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين وعضو مجلس المحافظة عمر المومني وحشد من الجمهور الثقافي والادبي والمجتمعي في منتجع الزيزفون السياحي للعام التاسع.

واشار رئيس هيئة الادباء والشعراء الشاعرمحمد سعيد المومني الى ان المهرجان الذي ينطلق في عامه التاسع يأتي بحلة وطنية جديدة تعزز فينا حب الوطن في ظلال بيئة عجلون حيث الطبيعة والجمال والامل والحياة , لافتا الى ان الادب والشعر الذي يجسد فينا مكامن ودفق الحياة وهذه عجلون عاصمة البيئة ترحب بضيوفها وترخي جدائلها على ضاف اودية الصفصافة والطواحين وراجب وعرجان لتعمد بمياهها انفاس من احبوا هذا الوطن العزيز.

والقى الشعراء خلال المهرجان الذي ادار فعالياته الشاعر ابراهيم ريحان الصمادي عليان العدوان مصطفى الخشمان وبديع رباح ومحمدسراج الزغول ومحمد عنيزات ومحطد سعيد المومني العديد من القصائد الوطنية التي تغنت بالوطن وقيادته وبيئته وانجازته التي تحققت منذ تاسيس الدولة الاردنية مشيدين بالامن والاستقرار الذي ينعم به ابناء الوطن بجهود القوات المسلحة الاردنية والاحهزة الامنية ووعي وحكمة القيادة الهاشمية الرائدة مؤكدين في قصائدهم ان الارهاب والتطرف سيهزم بوعي وتلاحم ابناء الوطن مع قيادته واجهزته الامنية.

واعرب رئيس اتحاد الكتاب العدوان عن اعتزازه باقامة المهرجان الذي يشكل انطلاقة تتجدد مع كل عام يبعث الامل في نفوس الادباء والشعراء حيث تتلاقى وتتلاقح الافكار والانفاس على حب الوطن.

وثمن مدير الثقافة سامر فريحات لهيئة شعراء وادباء عجلون المهرجان في دورته التاسعة ليجدد فينا الامل بغد مشرق يختال بحب الوطن , مقدرا مشاركة اتحاد الكتاب الاردنيين هذه المشاركة الفاعلة التي اضفت على المهرجان روحا نفسا جديدا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :