facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اطلاق مبادرة تطوعية في الطفيلة للعناية بالبصر


02-09-2018 10:51 AM

عمون- أطلقت بلدية الطفيلة الكبرى اليوم، مبادرة تطوعية تتضمن سلسة أيام طبية مجانية تستمر لمدة أربعة أيام لفحوصات النظر والعناية بالبصر، تستهدف المواطنين بمناطق العيص وعيمة ومدينة الطفيلة والعين البيضاء.

واطلقت البلدية هذه المبادرة بالتعاون مع مركز أوبتكوس الشبكية المتخصصة في العناية بالبصر، وبمشاركة عدد من الجمعيات الخيرية. وبين نائب رئيس بلدية الطفيلة الكبرى رئيس منطقة العيص عمار العطيوي، أن الأيام الطبية تتضمن فحوصات للنظر وتقديم خصومات على النظارات الطبية والشمسية تصل إلى نحو 70 بالمائة مع تقديم الفحوصات الشاملة والتشخيص الطبي للعيون من قبل كادر مختص للمواطنين الراغبين بإجراء فحوصات لعيونهم من أبناء المحافظة.

وأضاف أن الكادر الفني المزود بأجهزة للفحص بدأ تقديم خدماته للمواطنين في قاعة جمعية العيص الخيرية بمنطقة العيص، لافتا إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسة المبادرات التي تنظمها البلدية بالتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات الطبية لخدمة أبناء المحافظة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :