facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حسين هزاع المجالي: جفّت الأقلام وطُويت الصُحف


02-09-2018 12:44 PM

عمون - نعى وزير الداخلية الاسبق حسين هزاع المجالي، الإعلامي الأردني الزميل سعد السيلاوي، والذي وافته المنية صباح أمس السبت.

وقال المجالي، "جفّت الأقلام وطُويت الصُحف."

واضاف، "شكّل الراحل سعد السيلاوي علامة بارزة فى حاضرة الصحافة الأردنية والعربية ورمزاً من رموزها الأصلية ، الراحل له من التجارب الإنسانية ، وله أسلوب خاص في الاعلام التلفزيوني ، كما أنه عَلَمٌ كبير ، وأستاذٌ في عالم الصحافة و معلمٌ كبير ، لقد كان مثقفا ومبدعًاً وركناً كبيراً ، وعَلَماً بارزاً ، وأستاذاً جليلاً ، هو الذي يمثّل بذاته وبفكره وبقلمه وتاريخه الصحفي والمهني ، مدرسة في الإعلام الوطني ، عزاؤنا لأسرته وللأسرة الصحافية .. رحمه الله رحمة واسعة .. إنا لله وإنا إليه راجعون .."




  • 1 عدنان متروك شديفات 02-09-2018 | 01:44 PM

    لم تجف الاقلام ولن تطوى الصحف ... الالوهية فقط لله الواحد الاحد ... في الاردن والحمد لله مخزون كبير من أمثاله والفرق بينه وبينهم رحمه الله انه أخذ فرصته وغيره لم يأخذها للان ومن يعتقد ان الاردن ينتهي بزمن هؤلاء يكون أخطأ بحق الاردن لانه هو بعض من كل ومن مجموع ولدينا والحمد لله في الاردن ضمن هذا المجموع المحترم خبرات كثيرة وكبيرة تزخر بها الاردن ... تحياتي باشا عدنان متروك شديفات 0798678020


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :