facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشكيل لجنة الذكاء الاصطناعي في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار


02-09-2018 06:56 PM

عمون - شكلت في كلية طلال ابو غزاله للابتكار لجنة الذكاء الاصطناعي تضم في عضويتها مجموعة من المختصين.
وجاء تشكيل اللجنة تماشياً مع رؤية الكلية التي تركز على الإبداع والابتكار وأن تكون السباقة فيما هو جديد في مجالات الأعمال وتقنية المعلومات.
وتهدف اللجنة إلى دراسة آلية إدخال الذكاء الاصطناعي في مجالات الأعمال المختلفة، وخاصة تحويل مجموعة طلال أبوغزاله لتكون أول مؤسسة تعتمد حلول مبنية على الذكاء الاصطناعي في معظم مجالاتها، إضافة إلى إيجاد آلية لإشراك طلاب كلية طلال أبوغزاله الجامعية في المساهمة في هذه الحلول من خلال المشاريع والابتكارات التي سيقومون باختراعها خلال فترة دراستهم.
يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار هي مؤسسة تعليمية متخصصة بالأعمال وتقنية المعلومات وتركز على توفير البيئة المناسبة لخلق الإبداع والابتكار من خلال ما توفره من أساليب دراسية حديثة والإمكانيات التي تتيحها للطلبة لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.
وباشرت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار باستقبال الطلبة الراغبين بالتسجيل للدراسة في الكلية للعام الدراسي 2018/ 2019، حيث حصلت الكلية الجامعية مؤخرا على الموافقة على استحداث برنامج الدراسات العليا–الماجستير(MBA)، وبرامج البكالوريوس في إدارة الأعمال وعلم الحاسوب من مجلس الاعتماد في وزارة التعليم العالي.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :