facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





خرابشه يؤكد أهمية التدريب والتعليم المستمر في تطوير مهارات الاتصال في العمل الرقابي


02-09-2018 06:57 PM

عمون - أكد رئيس ديوان المحاسبة الدكتور عبد خرابشه أهمية التدريب والتعليم المستمر في تطوير مهارات الاتصال في العمل الرقابي لدوره الحيوي في تقديم افضل الخدمات المالية والرقابية.
وقال الخرابشه خلال افتتاحه ورشة عمل حول 'مهارات الاتصال والتواصل' في مبنى ديوان المحاسبة بحضور مشاركين من ديوان المراقبة العامة في المملكة العربية السعودية، ان التدريب والتعليم المستمر يساهم في تطوير الاداء في الوظيفة العامة ويعزز مستويات الجودة في الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات العامة والخاصة .
وأكد عمق علاقات التعاون بين ديوان المحاسبة الاردني وديوان المراقبة العامة السعودية في مختلف المجالات الرقابية الهادفة للمحافظة على الاموال العامة وضمان الاستخدام الامثل لها لتحقيق الاهداف التي خصصت من اجلها.
وأضاف انه ينبغي على مقدمي الخدمات معرفة مهارات الاتصال والتواصل مع الآخرين لكونها تلعب دوراً هاماً في التأثير على متلقي الخدمات وتقديمها بشكل متميز.
وحثّ المشاركين في هذا اللقاء التدريبي على السعي لتحقيق الاستفادة القصوى من موضوعاته لاكتساب مهارات مهنية جديدة ونقل خبراتهم الى مواقع عملهم وتحسين الأداء في القطاع العام.
ويشارك في هذه الدورة المتخصصة - التي تستمر خمسة ايام – 20 موظفا من ديوان المراقبة العامة السعودي وديوان المحاسبة الاردني.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :