facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح محطة معرفة اورانج الأردن في المفرق


02-09-2018 07:19 PM

عمون - افتتح وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة، والرئيس التنفيذي لاورانج الاردن ،تيري ماريني ، اليوم الأحد، محطة معرفة المفرق، التي انشئت تحت مظلة اورانج الرقمية.
وقال الغرايبة أن محطات المعرفة أطلقت من رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في التحول الى الاقتصاد الرقمي والمعرفي وتوفير الخدمات لتصل إلى جميع المواطنين في المحافظات، لافتا الى أن الوزارة تعمل حاليا بالشراكة مع القطاع الخاص لإيجاد طرق مبتكرة وريادة وأبعادا جديدة للاستفادة من خدمات محطات المعرفة لتكون حاضنات اعمال لتحقيق التنمية لابناء المحافظات .
وأشاد بجهود شركة اورانج الاردن في دعم وتبني المبادرات الحكومية الهادفة إلى نشر المعرفة والتكنولوجيا بشكل عام واستمرار دعمها ورعايتها لعدد من محطات المعرفة .
من جانبه، قال مارديني أن أورانج الاردن وضمن مساهمتها الفاعلة في عملية التحول الرقمي في المملكة اطلقت في وقت سابق مظلة مراكز اورانج الرقمية لتشمل عدة مدن في محافظات المملكة، مؤكدا أن الشركة ومن خلال مظلتها الرقمية ستوفر حلول اتصالات متكاملة لهذه المحطات، مبينا أن من المتوقع أن يبلغ عدد المستفيدين منها بالالاف الى جانب شمول اللاجئين بالتدريب بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين .
واضاف أنه تم إطلاق معرفة المفرق لتنضم الى محطات أخرى تم اطلاقهإ في محافظات المملكة تحت مظلة اورانج الرقمية، مؤكدا أن هذا المشروع ينبع من التزام الشركة لتحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني وتمكين المجتمع معرفيا وتماشيا مع استراتيجية الشركة الخمسية لتضييق الفجوة الرقمية وتعميم الاستفادة من خدمات الانترنت لجميع المواطنين .
وتخلل الاحتفال، الذي حضره محافظ المفرق ،حسن القيام، جولة تعريفية لمحطة اورانج الرقمية حيث تم التعرف على الاحتياجات التدريبية للمتدربين، وشملت الجولة زيارة مركز التميز الاردني الألماني للطاقة الشمسية، الذي تم إنشاؤه بمنحة من اورانج بقيمة نصف مليون دينار.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :