facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"المستهلك" تطالب بتوضيح حول تلوث بعض منتجات المياه


02-09-2018 07:26 PM

عمون - طالبت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك الجهات الصحية الرقابية تقديم توضيحات كافية عن مدى جودة وسلامة وأمان منتجات المياه.
ودعت في بيان صحفي اليوم الأحد، المواطنين للتأكد من المياه المستخدمة ومصدرها حفاظا على صحتهم وسلامتهم.
وأشارت إلى ضرورة استفادة الجهات الرقابية من الدراسات والأبحاث العلمية المنشورة في كل أنحاء العالم فيما يتعلق بهذا الموضوع والاطلاع على الدراسة الموسمية التي أجرتها الجمعية الطبية الهندية حول ما تحتويه المشروبات الغازية من شوائب تضر بصحة الإنسان وتسبب مرض السرطان.
وقالت الجمعية: ان بكتيريا بسيدوموناس تستطيع العيش في الأماكن الرطبة وغرف المستشفيات والعيادات والمياه المعبأة والتي تعتبر خطيرة على صحة الإنسان وتسبب العديد من الأمراض كالتهابات الجهاز التنفسي والتهاب الجلد وغيرها من الأمراض.
ودعت الجهات الرقابية الصحية لعمل برامج وحملات توعية وإرشاد للتحذير من هذه البكتيريا وغيرها من الأمراض التي تؤثر على سلامة الإنسان.
وبينت ضرورة تشديد الرقابة على هذه المنتجات وايقاع أشد العقوبات على المخالفين والمستهترين بحياة المواطنين.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :