facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





44ر1 بالمئة نسبة المنتسبات لمؤسسة المتقاعدين العسكريين


02-09-2018 07:27 PM

عمون - قالت المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، إن عدد المتقاعدات المنتسبات للمؤسسة بلغ 1091، بنسبة 44ر1 بالمئة. وأضافت المؤسسة، في بيان صحافي اليوم الاحد، أن من بينهن 675 ضابطاً و 416 فردا، من أصل 76 ألف منتسب، وتسعى المؤسسة لزيادة عددهن للاستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة، ومنها القرض الحسن وشراء الأجهزة والأدوات كافة وتفصيل الأثاث وشراء السيارات بنظام الأقساط، اضافة الى إمكانية التوظيف للمتقاعدات في الأماكن التي تحتاج خبراتهن. ولفتت الى تأسيس قسم شؤون المرأة عام 2015، للاهتمام بشؤون المرأة العسكرية المتقاعدة المنتسبة لهذه المؤسسة ومتابعة شؤونهن، من خلال مد جسور التعاون بين المؤسسة ومؤسسات المجتمع المحلي في ضوء ما تقدمه للمتقاعدين العسكريين.
وتنفذ المؤسسة من خلال قسم شؤون المرأة، دورات ونشاطات واجتماعات دورية للمتقاعدات العسكريات، والتنسيق لزيارات مشاريع المؤسسة، ومتابعة أحوالهن الشخصية.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :