facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اصابة عدد من المواطنين الفلسطينيين جراء اعتداء الاحتلال على تظاهرة بحرية في غزة


02-09-2018 09:00 PM

عمون - أصيب عدد من المواطنين بجراح وحالات اختناق، جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في التظاهرة البحرية السادسة، التي انطلقت مساء اليوم الأحد، من ميناء غزة باتجاه المنطقة الشمالية الغربية الفاصلة بين قطاع غزة والأراضي المحتلة عام 1948.
وقالت مصادر فلسطينية ان زوارق الاحتلال اعترضت عشرات القوارب، التي كانت تحمل جرحى وطلاب وصيادين وشباب متعطلين عن العمل ومتظاهرين ضد الحصار الاسرائيلي، ومنعتهم من التقدم واطلقت الرصاص وقنابل الغاز المدمع، ما اسفر عن اصابة عدد منهم بجراح وحالات اختناق شديدة.
وأكدت هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار ،خلال مؤتمر صحفي، عقدته بميناء غزة قبيل انطلاق المسير البحري السادس 'رفضها التام لإجراءات الاحتلال لتحديده 'المنطقة العازلة' ببحر قطاع غزة'، قائلة: 'لن ترهبنا تهديداته المستمرة للصيادين، وسنتسمر بحراكنا'.
وطالبت الهيئة بوقف اجراءات الاحتلال، ووقف عدوانه وحصاره المستمر على القطاع.
وأكد المتحدث باسم الهيئة ،بسام مناصرة، خلال المؤتمر 'استمرارية الحراك برًا وبحرًا، وسنفاجئ الجميع ما لم يحقق أهدافه'.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :