facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إعادة فتح معبر رفح الأربعاء المقبل


02-09-2018 11:48 PM

عمون - أعلنت إدارة معبر رفح، مساء الأحد، أن مصر ستواصل فتح معبر رفح في كلا الاتجاهين بين قطاع غزة والأراضي المصرية، بدءاً من يوم الأربعاء المقبل.
وقالت إدارة المعبر، إن 'الجانب المصري أبلغنا باستئناف العمل في المعبر بكلا الاتجاهين للمغادرين والقادمين ابتداءً من صباح يوم الأربعاء المقبل'.
ومنذ انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك فتحت السلطات المصرية معبر رفح للحجاج الفلسطينيين العائدين من المملكة العربية السعودية عبر مصر، بعد أدائهم فريضة الحج.
ويحتاج آلاف الفلسطينيين للسفر من قطاع غزة وللعودة إليه من الطلبة وأصحاب الإقامات في الخارج، فضلاً عمن يحتاجون العلاج خارج القطاع، بسبب عدم قدرة مشافي غزة على تقديم العلاج لهم بسبب الأوضاع التي يمر بها قطاع غزة منذ سنوات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :