facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حوارية حول واقع الخدمات في الاغوار الجنوبية


03-09-2018 10:09 AM

عمون- نظمت جمعية النميرة البيئية في لواء الاغوار الجنوبية مساء امس حوارية حول الواقع التنموي والخدمي في اللواء، بهدف مناقشة المشروعات التنموية والخدمية ذات الاولوية واحتياجات المنطقة في موازنة المحافظة للعام 2019.

وقدم أعضاء مجلس المحافظة شرحا مفصلا عن اليات توزيع الموازنة، موضحين ان 12 بالمئة هو ما تم تنفيذه فعليا من خطط موازنة 2018 على مستوى الكرك، مؤكدين ان المبلغ المخصص في الموازنة للكرك لا يرقى الى طموح ابناء المحافظة.

بدوره ، اوضح رئيس جمعية النميرة مالك العجالين أن هذه اللقاءات مهمة لغايات اطلاع المواطنين على آليات العمل ومحددات الأولويات الخدمية والتنموية في المحافظة ،إضافة إلى مناقشة المشروعات ذات الأهمية للواء الاغوار الجنوبية.

وأشار إلى أن الجلسة الحوارية تأتي ضمن جلسات ينفذها ممثلو الاغوار في مجلس المحافظة وستكون هناك لقاءات في غور الصافي و فيفا و المعمورة و الغوبية والنقع للتشاور لما فيه المصلحة العامة .

وحضر الحوارية ممثلو الاغوار الجنوبية في مجلس محافظة الكرك،ومدير تربية الاغوار الجنوبية سالم الدغيمات، ورئيس مجلس محلي غور المزرعة عبير دعيسات وعدد من ابناء غور المزرعة والحديثة ،اضافة الى ممثلين عن مؤسسات مجتمعية. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :