facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





معهد الإعلام الأردني وجامعة "ويستمنستر" يوقعان مذكرة تفاهم


03-09-2018 01:33 PM

عمون - وقع معهد الإعلام الأردني وجامعة 'ويستمنستر' البريطانية، مذكرة تفاهم تهدف إلى تطوير فرصاً تعليمية وأكاديمية بين الجانبين وإقامة علاقات شراكة مميزة.

واشتملت المذكرة التي تمتد لثلاثة أعوام، على تطوير مشاريع مشتركة وتنظيم أنشطة أكاديمية وعلمية مثل الدورات والمؤتمرات والندوات والمحاضرات والزيارات الأكاديمية والطلابية بينهما.

وأوضح عميد معهد الإعلام الدكتور باسم الطويسي أن المذكرة تأتي ضمن خطة المعهد لتوسيع شبكة العلاقات الأكاديمية مع المؤسسات التعليمية والبحثية المتشابهة في العالم، وتطوير برامج التبادل الطلابي الخارجية، فـ'المعهد يحرص على توفير المزيد من الفرص أمام طلبته لتبادل الخبرات من خلال الزيارات العلمية الخارجية'.

من جانب آخر زار وفد طلابي من جامعتي 'ويستمنستر' و'بابل'، معهد الإعلام، وأطلع الوفد على الخدمات التي يقدمها المعهد في مجال الصحافة والإعلام، ورسالة المعهد في تقديم صحافة مبنية على التقنيات التكنولوجية الحديثة، وتراعي القيم الصحافية المهنية.

وعرض مدير التدريب في المعهد يسار الدرة، إيجازاً حول المعهد ونشأته، والفرص الأكاديمية والتدريبية التي يقدمها، مشيراً إلى دور البرامج والمساقات التي يدرسها المعهد في تنمية المهارات والقدرات الصحافية والمهنية لطلبة المعهد أو المشاركين في الورش التدريبية.

وفي نهاية الزيارة جال الوفد المكون من عشرين طالباً وطالبة، في مرافق المعهد، وأطلعوا على التجهيزات الحديثة التي يوفرها لطلبته من استوديوهات إذاعية وتلفزيونية، وقاعات الأخبار المجهزة بأفضل التقنيات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :