facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطويسي: نسعى لتصفير مديونية الجامعات في 2020


03-09-2018 02:32 PM

عمون - هنأ وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي الدكتور عبد الكريم القضاة بصدور الارادة الملكية السامية بتعيينه رئيسا للجامعة الاردنية.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور عادل الطويسي اليوم الاثنين في مكتبه الدكتو عبد الكريم القضاة رئيس الجامعة الاردنية.

وبحثا خلال اللقاء آليات لتجويد مخرجات الجامعة والشأن الأكاديمي والعلمي ودورها في الانفتاح على المجتمع ومواجهة الغلو والتطرف من خلال تطبيق بنود الاستراتيجة الوطنية لتنمية المواد البشرية.

وناقشا الوضع المالي للجامعات مؤكدا وزير التعليم العالي ان الوزارة تسعى لتصفير هذه المديونية وفق إجراءات مدروسة حتى عام 2020.

وقال الطويسي ان الوزارة تسعى الى تعزيز قدرات طلبة الجامعات على الابتكار والابداع من خلال تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية للمساهمة في تنمية القدرات الاقتصادية للاردن .

اكد ان الوزارة ستركز في المرحلة المقبلة الى الانتقال بمؤسسات التعليم العالي الاردنية من التعليم الى التعلم وادماج منصات التعليم الفتوحة في البرامج الجامعية مما يعزز قدرات الطلبة في التفكير الناقد وهذا الامر يمثل الارضية المناسبة للابداع والابتكار .

وعلى صعيد متصل التقى امن عام وزارة التعليم العالي الدكتور عاهد الوهادنة رئيس الجامعة عبد الكريم القضاة .

واكد الوهادنة خلال اللقاء اهمية التركيز على زيادة تنافسية الجامعة والحصول على مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية من خلال تنفيذ بنود الاستراتيجية الوطنية لتنمية المواد البشرية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :