facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"إدارة الصراع والوساطة" دورة تدريبية في الزيتونة


03-09-2018 03:55 PM

عمون- عقدت في جامعة الزيتونة الأردنية دورة تدريبية بعنوان "إدارة الصراع والوساطة" باشراف اتحاد الجامعات المتوسطية (UNIMED) وبمشاركة متدربين من جامعة اليرموك وجامعة الزرقاء وجامعة الزيتونة.

وبين رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات أهمية الاستفادة من هذه الدورة التدريبية الخاصة بموظفي الجامعات، للمساهمة بتقديم الخدمات اللازمة للطلبة اللاجئين من خلال بناء قدراتهم المعرفية والحياتية واللغوية.

وبين منسق الدورة الدكتور هاني الميمي أن هذه الدورة هي الرابعة والتي تختص بتدريب فريق دعم وتعليم اللاجئين التابع لمشروع (RESCUE) الممول من الاتحاد الأوروبي.

وتناولت الدورة التي نفذتها الدكتورة اوزام اوزن من جامعة ايدن في اسطنبول عدة محاور وهي تعريف مفهوم الصراع وانواعه، و جمع الخبرات في حالات الصراع، وطرق ادارة وحل الصراع، وتعليم اللاجئين في الصراع، و ادراك الطلبة ، و ما نحتاجه عند تعليم اللاجئين، والصراع الثقافي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :