facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بالفيديو: شهيد برصاص الاحتلال في الخليل


03-09-2018 10:51 PM

عمون - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين، عن استشهاد شاب فلسطيني من سكان مدينة الخليل في الضفة الغربية، بعد إطلاق جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي النار صوبه، بزعم نيته تنفيذ عملية طعن ضد جنود إسرائيليين.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن الشاب وائل الجعبري (27 عاماً) من سكان مدينة الخليل، قد استشهد وذلك عند ما يعرف بـ"حاجز المحوّل" بالقرب من مستوطنة "كريات أربع" شمال شرق المدينة.
وأكدت مصادر فلسطينية، أن الشاب الجعبري أصيب بعدة أعيرة نارية في أنحاء جسده، وتركه جنود الاحتلال ينزف على الأرض، ومنعوا طواقم الإسعاف من الوصول إليه.
وقالت القناة العاشرة الإسرائيلية، إن قوات الجيش أطلقت النار صوب الشاب بعد نيته محاولة تنفيذ عملية طعن، من دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف الجنود.

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :